مورينيو: أود أن يفوز الإنتر بالسكوديتو، ولم نكن مثاليين

ظهر مدرب فريق روما جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، بعد الخسارة أمام إنتر (3-1) في الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب ” سان سيرو “.

وقال المدرب:” إنتر هو إنتر، إنه أفضل فريق في الدوري الإيطالي مع لاعبين رائعين في كل جانب، ولكن مع كل الاحترام ، هناك العديد من الوحوش في فريقهم – بطريقة جيدة!”.

وأضاف:”كنا بحاجة إلى أن نكون مثاليين اليوم ولم نكن كذلك، لقد عملنا بشكل جيد، لكننا لم نكن مثاليين، كانت النتيجة 0-0 وكانت لدينا فرصة كبيرة برأسية مانشيني، وبعد 10 ثوان سجلوا بتمريرة بينية، والهدف الثاني جاء من تمريرة بينية بعد أن خسرنا الكرة”.

وأكمل:”كان هناك نقص في التركيز والثقة لمدة 10-15 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، استقبلنا هدفًا من هجمة يعرفها اللاعبون جيدًا كيفية الدفاع، لأننا تحدثنا عنها كثيراً”.

وزاد:” كانت المباراة صعبة على الحكم، لأن إنتر ينافس على السكوديتو، جئنا الى هنا للفوز، لكن المباراة كانت صعبة على الحكم، أنا سعيد لأنه حكم قليل الخبرة، لكن الفريقين ساعداه أيضاً”.

ونوه:”لو واجهنا فريق في وسط الترتيب لكنا فزنا بالتأكيد، لكن إنتر لعب عامين مع أنطونيو كونتي، والآن يقوده سيموني إنزاجي ، إنهم أذكياء للغاية من الناحية التكتيكية ومتمرسين. إذا خلقت لهم مشكلة فسيجدون طريقة للتغلب عليها”.

وأتم:” أنا أحب الإنتر وإنتر يحبني، لكني أريد الفوز في كل مباراة، يمكنني القول الآن أننا لم نعد مضطرين للعب ضد إنتر أو ميلان أو روما أو نابولي، لذا يمكنني الآن أن أقول إنني أود أن يفوز الإنتر بالسكوديتو، لم أستطع أن أقول ذلك من قبل، لأن هذا هو عملي ونحن نتقاضى رواتبنا للفوز”.